أبرز نشاطات محطات المعرفة - شهر كانون الأول 2008


محطة معرفة مؤتة

قامت محطةمعرفة مؤتة بتبني جزء من محاضرات دورة فريق وحدة إدارة المشاريع من هيئة شباب كلنا الأردن الدفعة الأولى والثانية لشرح الأجزاء movie maker , front page وذلك من خلال محاضرات أعطيت على يومين لكل دفعة وذلك بتاريخ 10 -11-2008 للدفعة الأولى وتاريخ 12-12-2008 للدفعة الثانية بهدف الترويج للمحطة وتعميق التعاون بين برنامج محطات المعرفة وهيئة شباب كلنا الاردن.

قامت محطة معرفة مؤتة يوم الخميس الموافق 10-1-2009 باحتضان ورشة عمل للتعريف بالنظام الجديد المعتمد لل ICDL وقد حضرها مدير مكتب الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب في عمان الاستاذ نسيم ابو الهيجا والمهندس احمد القاضي وعدد من ضباط الجودة في الجنوب ومدربي المحطات المعتمدة لإمتحانات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وقد قام مدربو المحطة بتوفير كافة التسهيلات الممكنة لتامين نجاح هذه الورشة التي حازت رضا الجميع.


محطة معرفة الكرك
قامت محطة معرفة الكرك بمشاركة مدربة المحطة بحضور ورشة عمل بعنوان "الحرق على الخشب" من قبل المشرف التربوي السيد عدنان علي من محافظة الزرقاء حيث عقدت في اتحاد المراة وبلغ عدد الحضور 22 متدرب كانت مدتها 3 ساعات بالتعاون مع مستشار برنامج ارادة لمحافظة الكرك كما تم الاتفاق بينه و بين محطة معرفة الكرك ،على عقد ورشات عمل شهريه في محطة معرفة الكرك منها: ادارة الوقت . مهارات الاتصال. اتخاذ القرارات الصائبه. الرسم على الزجاج.



محطة معرفة الراشدية
بالتنسيق من مكتب إرادة تعزيزالإنتاجية " تدريبية عن "صناعة المعجنات تم عقد ورشة وقام مكتب إرادة بتوفير المواد ومدربة لعقد هذه الدورة وحظر هذه الورشة اكثر من 20 سيدة وتم الاستفاده منها.

محطة معرفة عجلون 
تم عقد ورشة تدريبية في محطة معرفة عجلون وبالتعاون مع مراكز تعزيز الانتاجيه إراده ورشة عمل حول" مسك الدفاتر المحاسبية " لاصحاب المشاريع الصغيرة في محافظة عجلون وبلغ عدد الافراد المشاركين 20 مشترك .

محطة معرفة ام الرصاص
بمشاركة محطة معرفة أم الرصاص تم التنسيق بين مرشدة مدرسة أجميل الثانوية للبنات السيدة منال القضاة ومديرة المدرسة فزنه الزيدان لعمل محاضرة توعوية تستهدف طالبات المرحلة الثانوية والاعدادية وكانت المحاضرة بعنوان (التدخين والنظافة في الاسلام حيث قامت بالقاء المحاضرة الواعظة عليا الهوانية ، والواعظة عبلة الخنان مشكورات على تعاونهن .



اقرأ معلومات عن محطات المعرفة الأردنية واستكشف مواقعها داخل المملكة.


مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني | خريطة الموقع | للاتصـال بنا